اذا كان لبصرك حد ولسمعك حد وللمسك حد ولشمك حد فكيف تريد لعقلك أن يكون بلا حد
من أقوال الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله



    على طريقة أبو مكة.. اعرف قواعد النجاح بكتاب "فن اللامبالاة"

    نوراي
    نوراي

    المساهمات : 2399
    تاريخ التسجيل : 02/12/2017

    على طريقة أبو مكة.. اعرف قواعد النجاح بكتاب "فن اللامبالاة" Empty على طريقة أبو مكة.. اعرف قواعد النجاح بكتاب "فن اللامبالاة"

    مُساهمة من طرف نوراي في الإثنين 13 أغسطس - 17:58

    على طريقة أبو مكة.. اعرف قواعد النجاح بكتاب "فن اللامبالاة"
    على طريقة أبو مكة.. اعرف قواعد النجاح بكتاب "فن اللامبالاة" 201807110838433843

    محمد صلاح وكتاب فن اللامبالاة

    كتبت أسماء زيدان

    أصبح حديث مصر، وعشاق نجمها العالمى محمد صلاح بعد أن انتشرت صورة له بصحبته على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليصبح كتاب فن اللا مبالاة لكاتبه مارك مانسون متصدرًا قائمة الكتب الأكثر مبيعًا وبحثًا فى مصر خلال الأيام القليلة الماضية، واعتقد الكثيرون أنه كتاب يدعو إلى التخلص من السلبيات والمضايقات إلا أنه كتاب تنمية بشرية يهدف إلى ترتيب أولوياتك لتهتم فقط بما يؤثر عليك بصورة إيجابية وتتمكن من العيش وسط منغصات الحياة بأقل قدر ممكن من الاكتراث بالمصاعب، ويذكر "اليوم السابع" أهم ما ورد فى الفصل الأول من كتاب فن اللامبالاة من تلخيص لقواعد النجاح بكشل غير تقليدى.


    محمد صلاح
    تقبل عيوبك ونقاط ضعفك إن لم تستطع تغييرها، ولا تحاول إضاعة العمر فى محاولة الإصلاح، وعليك باللامبالاة بكل شىء عدا ما هو حقيقى ، كما يجب أن تتوقف عن المبالاة بما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعى، لأنك ستزيد همك بمقارنة كل من هو أفضل منك، وتشعر بالسوء على نفسك.
    الحل لقلقنا وتوترنا موجود أمام أنوفنا تمامًا ولكننا منشغلون،
     كل ما له قيمة فى الحياة يجرى كسبه من خلال التغلب على التجارب السلبية التى ترافقه، فتجنب المعاناة معاناة، وتجنب الصراع صراع فى حد ذاته، وإنكار الفشل فشل.
    على طريقة أبو مكة.. اعرف قواعد النجاح بكتاب "فن اللامبالاة" 201807050110461046
    محمد صلاح وكتاب فن اللامبالاة

    وإذا كنت قادرًا على اللامبالاة تجاه الألم فإنك تصير شخصًا لا يمكن أن يقهر، وعليك تعلم كيفية ترتيب الأفكار وترتيب أولوياتها ترتيبًا فعالاً، فنقصد باللامبالاة ألا يبالى الإنسان بالمشاق التى تعترض سبيله إلى أهدافه، وتزعجه بشكل كبير، وحتى لا تهمك الصعاب لا بد أولاً من الاهتمام بشىء أكثر أهمية منها.










    -------------------------------------

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يوليو - 5:52