فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالْعَشِيِّ وَالإِبْكَارِ

    حجم نجاحك في شيء ما معتمد على عدد مرات فشلك في فعل ذلك الشيء

    avatar
    نوراي

    المساهمات : 2362
    تاريخ التسجيل : 02/12/2017

    حجم نجاحك في شيء ما معتمد على عدد مرات فشلك في فعل ذلك الشيء Empty حجم نجاحك في شيء ما معتمد على عدد مرات فشلك في فعل ذلك الشيء

    مُساهمة من طرف نوراي في السبت 18 أغسطس - 14:00

    “حجم نجاحك في شيء ما معتمد على عدد مرات فشلك في فعل ذلك الشيء.”
    إذا كان شخص ما أفضل منك في أمر ما، فمن المحتمل كثيراً أنه فشل فيه أكثر مما فشلت أنت، وإذا كان شخص ما أسوأ منك، فمن المحتمل أن السبب في ذلك كامن في آلام عمليه التعلم الطويلة التي مررت بها، هذا ما أوضحه الكاتب والذي أعطى مثالاً عن الطفل الصغير عندما يتعلم المشي. كم سيقع ليفلح في النهاية؟
    بالتالي عليك التذكر جيداً وأن تقتنع جيدًا،  لا يمكن أن تكون ناجحًا في الأشياء التي لا تريد الفشل بها، فعندما تتجنب الفشل فأنت تتجنب النجاح أصلاً، بكل الأحوال، مقياس الفشل يمكنك التحكم به وتحديده، إنه أمر هام بالطبع بربط الفشل بشيء ما لا تخشاه، عندها يمكنك التقدم، تتناسى الفشل وتمضي بطريقك.
    لايجب عليك خوفاً من الألم أن يردك عن العمل الصحيح، كثير من الأشخاص أصبحوا أفضل بتعايشهم مع الألم، أصبحوا أناس أفضل، لم يكن الألم لديهم سوى تغذية روحية لخروجهم من ذلك الجحر اللعين، لا حل لديهم، هم في موضع الخسارة أيضًا، أما يتقدمون مع القليل من الألم، أو يبقون على ألمهم ذاك، مع المزيد من الشكوى التي لا تنتهي، كان نصيحة الكاتب لهم : “أطبق فمك وافعلها!”

    من كتاب فن اللامبالة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 18 يونيو - 10:56