اذا كان لبصرك حد ولسمعك حد وللمسك حد ولشمك حد فكيف تريد لعقلك أن يكون بلا حد
من أقوال الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله



    طعام مُشبع يمكن تناوله ليلاً.. يفتت دهون البطن خلال النوم

    نوراي
    نوراي

    المساهمات : 2399
    تاريخ التسجيل : 02/12/2017

    طعام مُشبع يمكن تناوله ليلاً.. يفتت دهون البطن خلال النوم  Empty طعام مُشبع يمكن تناوله ليلاً.. يفتت دهون البطن خلال النوم

    مُساهمة من طرف نوراي في الأربعاء 10 أكتوبر - 15:33

    طعام مُشبع يمكن تناوله ليلاً.. يفتت دهون البطن خلال النوم
    طعام مُشبع يمكن تناوله ليلاً.. يفتت دهون البطن خلال النوم  BBOahN8
    هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول دهون البطن وكيفية التخلص منها، ما نتصوره غالباً عندما يتعلق الأمر بقواعد التخلص من بروز البطن هو نظام غذائي صارم ونظام لياقة قاسي، وكلها قواعد مملة تتسبب في تلاشي الصبر سريعاً.


    والغريب أن كلمة السر وراء التخلص من دهون البطن قد يكون في قاعدة تكسر الأفكار التقليدية، فقد يتطلب الأمر تناول طعام معين قبل الذهاب للنوم مباشرةً بدلاً من التوقف عن الأكل بعد السابعة مساءً.


    توصي إيمي لي، خبيرة التغذية، بتناول حصة صحية من البروتين قبل النوم مباشرةً، وقالت بحسب مجلة :«mydomaine» «تناول البروتين قبل النوم أظهر من التجربة أنه طريقة لتعزيز الأيض في صباح اليوم التالي» وأضافت أنه يساعد جسمك على حرق الدهون بفعالية أثناء النوم، حتى يستيقظ الشخص في الصباح يشعر بمزيد من الراحة والطاقة.


    أما عن أنواع البروتين التي يمكن تناولها ليلاً، فتوصي إيمي لي بالدجاج المشوي مع حصة من الخضار النيء، أو البيض أو حتى كوب من الزبادي مع الشوفان مع نوع من الفاكهة، فجميعها اختيارات تعزز الأيض وتزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون وخاصة الموجودة في منطقة البطن والخصر ليتخلص الشخص من حزام الدهون الذي يفسد القوام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يوليو - 3:45