الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 180 ألف خطوة "تارجت" لموظفي شركة صينية.. والخصم "لو ممشتش"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوراي

avatar

المساهمات : 1920
تاريخ التسجيل : 02/12/2017

مُساهمةموضوع: 180 ألف خطوة "تارجت" لموظفي شركة صينية.. والخصم "لو ممشتش"    الخميس 6 ديسمبر 2018 - 18:07

180 ألف خطوة "تارجت" لموظفي شركة صينية.. والخصم "لو ممشتش"

أروا الشوربجي

لجأت شركة عقارية صينية، إلى طريقة تعامل قاسية وسيئة مع موظفيها لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.
ووقَّعت شركة العقارات (لم يكشف عن اسمها) في مدينة قوانغتشو الجنوبية، غرامة قدرها 0.01 يوان (0.1 سنت)، لكل خطوة يفشلون فيها من أصل الـ180 ألف خطوة في الشهر.
وفقا لصحيفة "إنفورميشن تايمز" الصينية، فإن الشركة تطلب من موظفيها السير على الأقل 180 ألف خطوة في الشهر، ولا توجد مكافأة للوصول إلى هذا الهدف إلا الفوائد الصحية، لكن يجب على العمال الذين يفشلون في الوصول إلى الهدف المحدد أن يدفعوا كل خطوة مفقودة نقدًا.

وقالت "شياو جيم" موظفة في الشركة، للصحيفة التي نقل عنها موقع "oddity central"، إنها لم تتنبأ بمتطلبات الخطوة الـ180، بمقدار 10 آلاف خطوة في الشهر الماضي، لذا قام مديروها بخصم 100 يوان (0.01 يوان للخطوة) من راتبها.

وتابعت: "إنها تؤلم كثيراً... مهمتنا الشهرية هي 180 ألف خطوة يعني المتوسط ​​هو 6 آلاف خطوة في اليوم، لا يبدو الأمر كثيرًا، ولكنه في الواقع مشكلة كبيرة بالنسبة لي".
شياو جيم، تعمل في قسم الموارد البشرية في الشركة، وتقضي معظم وقتها في المكتب، وبعد انتهاء من عملها تذهب لمحطة مترو الأنفاق على مقربة من مكان العمل، فإن ذلك يجعل من المستحيل بالنسبة إليها إكمال العدد المطلوب من الخطوات اليومية.

حاولت شياو، حساب الخطوات التي تتخذها خلال يوم عادي، وكانوا فقط 2500 خطوة، أي أقل من نصف 6 آلاف اليومية المطلوبة من قبل صاحب العمل.
قال الموظفة الساخطة أنها كانت هي وزملاؤها يتجاوبون بشكل إيجابي عندما أعلنت الشركة العقارية نظام تقييم الخطوات، لكن الكثير منهم أدركوا أن الوصول إلى الهدف المستهدف أصعب مما ظنوا، وقرر البعض الاستقالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nouray.com/
 
180 ألف خطوة "تارجت" لموظفي شركة صينية.. والخصم "لو ممشتش"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نوراي :: طب وصحة وعلوم-
انتقل الى: