هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت 3 بيضات يوميًا.. شيء مذهل

اذهب الى الأسفل

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت 3 بيضات يوميًا.. شيء مذهل  Empty هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت 3 بيضات يوميًا.. شيء مذهل

مُساهمة من طرف نوراي في الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 11:00

ينصح الكثير من الأطباء بتناول البيض وإضافته كجزء أساسي من النظام الغذائي لأي شخص، وذلك لأنه يحتوي على قدر هائل من الفيتامينات بجانب الدهون الصحية.
فالبيض يساعد الجسم على بناء نفسه، فتناول 3 بيضات كل يوم يوفر للجسم مواد غذائية ليست موجودة في أي طعام آخر على الإطلاق، وذلك لأن البيضة الواحدة تحتوي على 8 أنواع مختلفة من الفيتامين.


كما تحتوي على الحديد والفسفور بجانب عناصر غذائية أخرى تساعد في بناء الجسم، هذا بالإضافة إلى جزء كبير من مجموعة فيتامين B أبرزها B5 و B12 و B2 ومن المعروف أن فيتامين B يساعد على تحسين الذاكرة وأداء الأعصاب كما تحتوي البيضة على فيتامين E الذي يحافظ على شباب ونضارة الجلد.


إلا أن فوائد البيضة الواحدة لم تنتهي عند هذا الحد، فهي تتضمن أيضًا قدر جيد من الكالسيوم والزنك، بجانب مجموعات أخرى من الفيتامينات منها D و A و K، كما تحتوي على 6 غرام من البروتين و 5 غرام من الدهون، لذا تعد وجبة غذائية متكاملة.
والجدير بالذكر أن الأبحاث لم تتمكن من تأكيد أي أضرار لتناول البيض أو تأثير فعلي على نسب الكولسترول بالجسم، لذا كل ما يحتاج إليه جسمك هو بيضة كبيرة يوميًا، كما يمكنك الحصول على 3 بيضات وستكون النتيجة مذهلة.
نوراي
نوراي

المساهمات : 2445
تاريخ التسجيل : 02/12/2017

http://www.nouray.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى