الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العلاج بالتخيل و قصة مثيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوراي

avatar

المساهمات : 1915
تاريخ التسجيل : 02/12/2017

مُساهمةموضوع: العلاج بالتخيل و قصة مثيرة   الثلاثاء 6 مارس 2018 - 23:04

العلاج بالتخيل و قصة مثيرة
زنجبيل الطبي

هل يمكن لطريقة العلاج بالتخيل أن تعالج الأمراض الشديدة الألم مثل عرق النسا مثلاً؟
إن آلام عرق النسا من أكثر الآلام صعوبةً و إيلاماً و هي تبدأ من أسفل الظهر إلى منطقة الورك و في كثير من الأحيان قد تمتد إلى الجزء الخلفي من الساق، إنها مؤلمة جداً و لكنها ليست مستعصية الشفاء، غير أنها تحتاج للصبر و المثابرة و الإرادة
قصة من أوراق الطبيب عن العلاج بالتخيل تستحق التوقف عندها
يروي أحد الأطباء عن إحدى مريضاته التي روت له ما جرى لها، فقد عانت بشدة من هذه الآلام لمدة عامين لدرجة أنها صارت مقعدة السرير، لكن المفاجأة و التي كانت بداية تعافيها هي عندما زارتها ابنتها مع حفيدتها الصغيرة من بعد سفر، فاستجمعت كل قواها و بذلت كل جهدها للنهوض من السرير و حمل الصغيرة ،و ملاعبتها. و لدهشتها الشديدة أنها اكتشفت شعورها بالتحسن الشديد عند تظاهرها بأنها غير مريضة .
تركت هذه المريضة كل الأطباء الذين كان من الواضح أنهم غير قادرين على مساعدتها و بدأت بالقيام بما أرادت هي أن تقوم به..و بعيداً عما وصفوه لها سابقاً بادرت للعلاج بالإبر الصينية و تناولت الفيتامينات و استمعت جيداً للأشرطة التي تحتوي على تمرينات العلاج بالتخيل والتي تهدف إلى مداواة آلام الظهر بالتصور
لقد لمست تماماً أن كل هذه الأنواع من العلاجات البديلة عن الأدوية الصيدلانية الكثيرة قد كان لها تأثيرها المساعد بشدة، فقد أحست أنها أفضل و استمرت بالتحسن و قد أكدت أن أهم ما في هذا البرنامج العلاجي الذي صممته بنفسها كان أسلوب العلاج بالتخيل.
كانت التقنية الأساسية في طريقة العلاج بالتخيل التي مارستها هذه السيدة كانت في تخيل الدم و هو يتدفق بغزارة إلى منطقة الظهر ..و قد اختفت آلامها تماماً.
و بعد أن فحصها طبيبها الذي غابت عنه ( سبع سنوات متواصلة ) وجدها بخير تام و لا تعاني أبداً من أي آلام تعود لعرق النسا أبداً.
العلاج بالتخيل برفقة الأعشاب العلاجية أكثر فائدة و أسرع شفاءً
الأعشاب أيضاً تساعد في شفاء هذه الأنواع من الآلام و يمكن استخدامها بجانب تلك الممارسات الطبيعية العديدة التي مارستها تلك السيدة في القصة السابقة و من أهم هذه الأعشاب: القش ( الدريس ) و القراص الشائك، و الصفصاف، و الغُلطيرة المسطحة، و حشيشة الملائكة الصينية، و الخُبّازة، و الخردل، و رشاد عرق النسا، و الزنجبيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nouray.com/
 
العلاج بالتخيل و قصة مثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نوراي :: المنتدى العام :: التأمل والتنويم المغناطيسي-
انتقل الى: