الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

شاطر | 
 

 التخسيس بإستخدام العقل الباطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوراي

avatar

المساهمات : 1620
تاريخ التسجيل : 02/12/2017

مُساهمةموضوع: التخسيس بإستخدام العقل الباطن   الثلاثاء 6 مارس 2018 - 23:23

التخسيس بإستخدام العقل الباطن
التخسيس بإستخدام العقل الباطني هو من أحدث أنواع الرجيمات التي ظهرت مؤخرا وأصحها , فبعيدا عن طرق التخسيس المتعددة منها أنظمة الرجيم القاسية والغير صحية والتي تؤدي بشكل سلبي على صحة الانسان يعد التخسيس بإستخدام العقل الباطني أفضلها .
كم مرة أتبعتي رجيم قاسي جدا ولم ينفع أو تعودين لوزنك الأصلي سريعا . كم مرة أستخدمتي الأعشاب المختلفة ولم ينفع الأمر . هل أصابك الإرهاق واليأس من كرة الأنظمة والنصائح للتخسيس .الآن من خلال هذا المقال سوف اعطيكي الحل الأفضل والامثل للرجيم الصحيح من دون حرمان وبدون اتباع الأنظمة القاسية وبدون رياضة ، فقط من خلال العقل الباطني .
سوف تدور بذهنك أسئلة كثيرة حول كيفية التخسيس بإستخدام العقل الباطني منها : هذا كلام غير صحيح ، كيف سيقوم عقلي بانقاص وزني ، انا لن أصدق هذا الكلام ………
أثبتت الدراسات الحديثة أن العقل الباطني عند الإنسان له قدرة عالية وهو المسؤول عن العمليات الاإرادية ، وهو مهيء بناءا على قيم ومعتقدات الإنسان السابقة . تستطيعي سيدتي الوصول للوزن المثالي الذي ترغبين به من خلال التخسيس باستخدام العقل الباطني .

خطوات التخسيس باستخدام العقل الباطن :

أولا : التخلص من الأفكار السلبية
“انا سمينة جدا ، أنا لن أصل إلى الوزن المثالي ، أنا يزيد وزني بدون تناول الطعام ” جميع هذه الأفكار السلبية عليكي التخلص منها نهائيا وأستبدالها بالأفكار الإيجابية وإقناع العقل بشكل كامل بها مثل : أنا أكل كثيرا وما زلت أحافظ على وزني المثالي ، جسمي يقوم بحرق الدهون بشكل سريع . هذا له دور كبير جدا في عملية التخسيس باستخدام العقل الباطني .

ثانيا : التخيل
المرحلة الثانية والهامة جدا في عملية التخسيس باستخدام العقل الباطني وهي التخيل . يجب عليكي سيدتي تخيل نفسك كيف ستصبحين عندما تحصلي على الوزن المثالي وكيف سيصبح شكل جسمك ووضع جميع الأحاسيس التي سوف تشعرين بها عندما يصبح جسمك بهذا الشكل . عليكي تخيل الأمر وكأنه حقيقي ووضع هذه الأحاسيس من فرح وسعادة وزيادة في الثقة بالنفس . وكرري هذا التمرين مرتين يوميا في الصباح عند الاستيقاظ من النوم وقبل النوم .

ثالثا : التوكل على الله تعالى والصبر
من أهم المراحل في عملية التخسيس باستخدام العقل الباطني وهي التوكل على الله تعالى والإيمان المطلق بحدوث هذا الأمر بإذن الله تعالى وأنك سوف تصلين الي الوزن المثالي الذي ترغبين به , والتحلي بالصبر واليقين بحدوث الأمر
هناك بض الملاحظات المهمة التي يجب إتباعها عند تطبيق عملية التخسيس بأستخدام العقل الباطني .
تناول الطعام بشكل معتدل وعدم حرامان الجسم من أي نوع من الطعام. لأن الحرمان سوف يؤدي الى عملية عكسية وسوف يجعل الجسم يقوم بتحويل أي طعام يدخل إليه الى دهون وتخزينة داخلة للدفاع عن نفسه
إعطاء الجسم الكمية التي يحتاجها من الماء تتراوح من 10 – 12 كوب من الماء
المحافظة على التنفس السليم لإدخال الأكسجين الي الجسم
لا تربط السعادة بالطعام , بل أربطها بالحصول على الوزن المثالي. لأنه عند ربط السعادة بالطعام سوف يقوم العقل ببرمجة الجسم لدفاع عن نفسه واشعارك بحاجتك للطعام عند للجوع للدفاع عن نفسه .
هكذا سيدتي سوف تصلين للوزن المثالي الذي ترغبين به باستخدام هذه الخطوات من عملية التخسيس باستخدام العقل الباطني , بدون الحاجة إلى إتباع لرجيمات القاسية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nouray.com/
 
التخسيس بإستخدام العقل الباطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نوراي :: المنتدى العام :: التأمل والتنويم المغناطيسي-
انتقل الى: