منتدى نوراي

    عشر نصائح في كيف تحب نفسك

    نوراي
    نوراي

    المساهمات : 2638
    تاريخ التسجيل : 02/12/2017

    عشر نصائح في كيف تحب نفسك Empty عشر نصائح في كيف تحب نفسك

    مُساهمة من طرف نوراي في السبت 3 مارس 2018 - 20:12

    عشر نصائح في كيف تحب نفسك


    الوصيه الاولى تقول … لا تنتظر بأن تصبح أحسن … او تصل الى الصوره التي تريدها … او تنتظر خسارة الوزن او انك تحصل على وظيفه جديده او تصل الى هدفك … او تحقق العلاقه التي تريد … أحب نفسك الان.

    الوصيــة الثانية … في كيف تحب نفسك … استمتع بحياتك … استمتع بالأشياء كالطفل … ابحث عن طريقه تجعلك مستمتع بكل عمل تقوم به … عبر عن متعتك بالحياة إضحك وأبتهج .

    الوصيــة الثالثه .. تقبل صفاتك السلبية .

    الوصيــة الرابعة … في كيف تحب نفسك … إدعمـ نفسك وشجعها … إبحث عن الطرق التي تشجع فيها نفسك وتدعمها … إبحث عن أصدقاء يشجعونك ويدعمونك واسمح لهم بمساعدتك … أشعر بالحرية أن تطلب المساعده حينما تحتاجها .

    الوصيــة الخامسة …عمل المرآة … من هو اول شخص تصبح فيه ؟؟؟

    لما تشاهد نفسك بالمرآه انظر الى عينك .. وكل يوم قيس معدل حبك لنفسك ورضاك عنها … ابتسم في وجهك … سامح نفسك … وتقدر تخاطب اي شخص وانت تنظر لنفسك بالمرآه …

    كأن تخاطب والديك وتقول لهم احبكما ! … عمل المرآه رائع ويزيد الثقه بالنفس خصوصا اذا صاحبه توكيدات صباحية رائعه
    You’re just too good to be true.
    Can’t take my eyes off you.
    You’d be like Heaven to touch.
    I wanna hold you so much.
    At long last love has arrived
    And I thank God I’m alive.
    You’re just too good to be true.
    Can’t take my eyes off you.

    الوصيــة السادسة …سامح نفسك … دع الماضي يذهب .. مواقفك من الماضي و ردود افعالك كانت نتيجه افضل ما كنت تملك من وعي ومعرفه و فهم … الان انت تغيرت !! تغير فهمك ووعيك و معرفتك .. لا تفكر في مواقف سابقه كنت فيها مختلفا !!! .. انت مع الوقت تكبر وتتغير … وستعيش حياة مختلفة.

    الوصيــة السابعة … لا تنتقد ذاتك … الانتقاد لا يغير شئ، يجب ان ترفض انتقاد الذات … واقبل نفسك بالضبط كما انت … تقول عندما تنتقد نفسك التغيرات التي ستطرأ عليك سلبية .. أما إذا تقبلت نفسك فأنا أي تغيير سيكون ايجابي

    الوصيــة الثامنه … كن لطيفا مع نفسك … كن صبورا مع نفسك عندما تتعلم شيء جديدا … أحب نفسك كما تريد لغيرك ان يحبك

    الوصيــة التاسعة …. تخلص بلطف من الافكار التي تجعلك تكره نفسك … الشخص الذي لا يتقبل نفسه هو بالاصل لا يتقبل افكاره … تخلص من هذه الافكار.

    الوصيــة العاشرة …. اهتم بجسمك … تعلم اشياء في التغذيه واهميتها للجسم … تعلم ماذا يحتاج جسمك لكي تكون طاقته رائعه … تعلم ماهي التمارين المناسبه لك والتي تحقق لك المتعة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 نوفمبر 2019 - 6:30